فإن فنون القتال اليابانية
حرره جون Goodbody
وليست هناك نهاية للتدريب. مرة كنت أشعر أن تبدأ لانك الماجستير ، انك لا
يعد الحصول على طريقة انك متابعة.
Hagakure بوشيدو
كراتيه
Hirokazu كانازاوا
1. التاريخ
أصول الكاراتيه إلى حد ما غامضة. الأكثر شعبية تقليد اثار لهم
وصول في الصين للراهب الهندي شرسة Bodhidharma ، أو Daruma taishi ، لمنحه له
اسم اليابانية. ويقال إنه قد وصلت إلى كانتون في 520 ميلادي وكان أول
بطريرك زن البوذية في الصين.
Bodhidharma فرضت أشد الانضباط على الرهبان تحت له في
دير شاولين. طلابه وخلفائهم اشتهر لنموهم البدني وبراعة
فضلا عن قدراتهم العقلية والانضباط وشاولين هو إعطاء اسمها إلى واحدة من كل شيء المدارس
من الملاكمة الصينية. ملاكمة شاولين وعرض في جزر ريوكيو ، التي من أوكيناوا
هي الجزيرة الرئيسية ، إما في الخامس عشر أو القرن السادس عشر.
وكانت هذه الاوقات الصعبة في رايوكيوس. ألف خلافة الإستبداد ، للالخاصة بها
الحفاظ عليها ، قد جعلت حيازة الأسلحة من قبل أي عضو من السكان المدنيين أ
جريمة الدولة. ومن المفهوم أن هذا الاهتمام عزز في القتال غير المسلح ، ووضع نظام
ودعا أوكيناوا بين الشركة المصرية للاتصالات ، وهي مزيج من التأثيرات الصينية والسكان الأصليين.
وكانت هناك في الواقع العديد من مختلف مدارس 'من أوكيناوا بين الشركة المصرية للاتصالات ، كل واحد بعناية حراسة
اسرارها عن الآخرين. أسرار كما أن تبقى من الطبقات الحاكمة ومن أي
الفرد الذي قد يساء استخدامها. ولذلك ، كان كل التدريب التي نفذت في وقت مبكر
الصباح أو في وقت متأخر من الليل ، أو آخر وراء الأبواب المغلقة. لا مبتدئين وقبلت حتى حسن
الطابع قد أنشئت.
وهكذا الحديثة كاراتيه هو نتيجة قرون من التبادل بين الصين ،
رايوكيوس واليابان. إلا أنه في الآونة الأخيرة جاء ليدرس علنا امام الجمهور في أوكيناوا والأولى
في اليابان في وقت لاحق. وخلال 1917 و 1922 أواخر Gichin Funakoshi ، رئيس أوكيناوا
Bushokwai ، أظهرت سلطاته في طوكيو. Funakoshi كانت لتصبح العليا للمدرس
الجديد اليابان والكاراتيه من جانب رابطة الاندية كاراتيه 1935 وأنشئت في أكثر من
الجامعات في اليابان.
2
الاتصال مع الحياة الفكرية في الجامعة.. هو تنشيط للكاراتيه. تقنيات جديدة
وضعت ، وتحسين القديمة ، والعناصر التي كانت على الدوام تعتبر غامضة
وتعتبر خارق في ضوء أكثر عقلانية. ويجب أن نتذكر ، مع ذلك ، أن
كاراتيه الطلاب الآن أكثر من أي وقت مضى تستمد القوة المعنوية والروحية من التدريب.
2. العقلي
الهدف الرئيسي من ممارسة التأمل في رياضة الكاراتيه ليست لتحويل القتال أو الفن
الرياضة إلى الدين. وهي تخدم غرض عملي.
أنماط التفكير الجامدة والخلط بين العواطف دائما تميل إلى عرقلة فهم
وتحسبا للمعارض. وهي قريبة من العقل ، والتأمل أو 'mokuso' هو وسيلة
الذي كنت قادرا على ذلك واضحة قبل التدريب. هنا هو كيفية ممارسة.
أنت تبدأ بها في أعقاب يجلس على حسابك ، على الطريقة اليابانية. الخاص بك هي الظهر على التوالي ، في الصدر ،
أكتاف بانخفاض ، والأنف الخاصة بك يجب أن يكون رأسيا في خط معكم السرة. لننظر إلى الأمام مباشرة
بضع دقائق ، ثم نصف تغمض عينيك واصلاحها على نقطة قبل ياردة اثنان منكم على
أرضية. بعد بضعة دقائق تماما تغمض عينيك ولكن لا تزال ترى نقطة على
في الطابق الخاص بك الخيال.
بينما كنت مبتدئا ، لننسى كل ما قد تكون لديكم بشأن عقلك ، قد
يكون من المفيد التركيز على حسابك في التنفس.
تخيل أن ترسلوا التنفس إلى قمة رأسك ، بانخفاض عن طريق العمود الفقري إلى
العصعص ، وفتحة الشرج والخصيتين ، ثم التركيز عليه في البطن لبضع لحظات. العودة
من خلال الصدر إلى الفم ، والتنفس خارج تكرار.
إما الروتينية من الناحية المثالية ينبغي أن تتكرر مرة واحدة على الأقل كل يوم لمدة خمس أو عشر دقائق ،
وأيضا قبل وبعد التدريب. وقد أشرنا من قبل إلى استخدامه قبل التدريب. أل
والغرض من 'mokuso' بعد التدريب لتهدئة الاوضاع في العقلية والبدنية التي يصعب الإثارة
دورة يستتبع بالضرورة. في هذا الوقت أنها تمارس من قبل جميع الطلاب ، يجلس في الخط ، التي تواجه
المدرسين.
وسيكون من الصعب المبالغة في أهمية 'mokuso'. لا يمكنك نقدر
انها في البداية ولكنك سوف نرى قريبا فوائد إذا كنت تمارس كل يوم. ومن لحظات
التبلد الكامل ، من يجري فارغة من جميع الأفكار ، التي تمكن لكم لحراثة حاسة سادسة
أن الرجال إلى حد كبير هذه المصادرة في العودة للتطور الفكري. وكان
هذا بالتحديد حاسة سادسة مكن العصور الوسطى 'السامرائي' للقتال في الملعب أو الظلام
توقع أكثر بذكاء إخفاء الكمين.
في نهاية المطاف ، وينبغي أن تتألف كاراتيه في السيطرة العقلية للمعارض أو المعارضين. إذا
كنت لمكافحة الطعن ، هل سيكون مستعدا لتفادي أي هجوم في الوقت نفسه لكم وسوف
ملاحظة ضعف الخصم الخاص بك. هل سوف تتخذ لمنح نتيجة ناجحة لنفسك
وسوف تركز تماما. دون التفكير تعلمون من كل تغيير أو أدنى
3
الحركة في البيئة. وفي مثل هذه الحالة الذهنية انك على استعداد للتغلب على الخصم الخاص بك في
مكافحة المادية ، والتأمل أمر ضروري لزراعة مثل هذه الحالة الذهنية.
ولكن اذا ، من ناحية أخرى ، يمكنك السيطرة على معارض من جانب محض القوة العقلية -- التي
قوة شخصيتك -- وجعل التوصل إلى تسوية سلمية ، هذا هو بالطبع سوف يختار لكم.
هذا هو الانضباط مشتركة لجميع فنون الدفاع عن النفس. ومن المعروف باسم 'kiai - jutsu' والحقيقي هو نهاية
من التأمل في 'budo'.
3. التنمية العمرانية
الصحة العامة
إذا العقلي الحقيقي هو نهاية للكاراتيه ، ومما لا شك فيه هو بداية البدنية
تطوير. سليم الجسم هو دائما أساس سليم العقل.
ولكن هل يمكن أي شخص أن يكون سليم الجسم؟ مع بضعة استثناءات واضحة ، والجواب نعم.
الكاراتيه تدريب خاص للتكيف مع أشخاص من أي من الجنسين أو أي سن. تدريب ،
على الرغم من الصعب ، هو أبدا المفرطة. أنت في حاجة إلى أي جهاز ، لا شريك ، ولكن فقط بما فيه الكفاية في الفضاء
التي لممارسة. في وقت لاحق ، بالطبع ، عندما كنت على استعداد لبدء السجال ، ستحتاج أ
شريك. وبحلول هذا الوقت صحتك ينبغي أن يكون ذلك تحسين بأنكم جميعا ولكن التعرف عليهم!
وفي الواقع ، فإن فوائد عديدة جدا لتعالج تماما هنا. ولا عجب في ذلك كثير
'كاراتيه - كا' ويعيش لكبير السن!
الجانب - جزاء تنشيط الغدة الدرقية ، وضمان طبيعية الانبعاثات من الهرمونات. معين
المواقف ، ولا سيما 'الحديد الحصان' الموقف ، وتقوية عضلات البطن والحوض وأيضا
لهجة الجنسية الأعصاب التي تنبع من منطقة الحوض. يصاحب كل السيطرة على التنفس
تحسين مرونة الحركة من السيطرة على الاعصاب الحسية مثابرة وتقبض قوات.
والأهم من ذلك كله ، ربما ، هو البديل كاراتيه أن يقدم إلى عصبية سجود
الناجمة عن فائض من ضبط النفس الذي هو مثل هذا الخطر من الحضارة. عروض الكاراتيه
التوازن العصبي والنفسي والبدني وفاء.
4. مراقبة التنفس و'Kiai'
مراقبة التنفس قد وصف بأنه 'زن الفسيولوجية نفسها في الجانب'. حتى
زن من قبل المدارس وجدت علاقة بين السيطرة على التنفس وكان لوعي الرئيسية
الشغل الشاغل للالهندي 'اليوغا' والصينية 'الطاوية'.
أحد ايقاع التنفس هي قبل كل شيء ، تتأثر سواء البدني أو العقلي أو دولة أن
هو واحد فيها وعندما تستنفد بعد التدريب ، واحدة يتنفس بها بشدة ؛ عندما منفعل ، واحدة يتنفس
بسرعة ؛ واحدة عندما يضحك ، فإن التركيز هو على outbreath ؛ عندما صرخات واحدة ، أو خائفة ،
وينصب التركيز على inbreath. ولكن أيضا أنها يمكن أن تعمل بطريقة أخرى : واحد يمكن أن تؤثر على والعقلية
الحالة المادية عن طريق التحكم في إيقاع أحد من التنفس.
4
استخدام 'kiai' (أو الصياح) في الكاراتيه هو جانب واحد من مجموعة واسعة من تطبيق breathcontrol.
من أجل أن يصرخ ، يجب على المرء أن يتنفس. الواضح هو ان يميل زفير حاد
عقد لالعضلات ، وخاصة عضلات البطن واستخدام وهو أمر ضروري لل
أي تقنية متينة حقا. وثمة نقطة أخرى هي أن بالتأكيد خارج التنفس (عن طريق نفس
كما أن المنطلق الذي يؤكد على واحد خارج التنفس بينما يضحك) واحد يميل إلى زيادة المرء
الثقة ، وإذا كان هذا هو اتصالات مع 'kiai' إلى حسابك الخصم ثقته سوف تميل
في المقابل يكون لتقويض. وثمة نقطة أخرى هي أن رؤية واحدة وضوحا هو (بحث في الصفحة
للطباعة والتنفس خارج حادا) وردود فعل أسرع خلال زفير. ويستنتج من كل هذه
نقطة ، إلا أن لا ينبغي لأحد أن يتنفس بها في لحظة الهجوم ، ولكن أيضا أن لحظة
ينبغي أن يأتي من هجوم الخصم الخاص بك عندما أفرغ للتو رئتيه ويمكن ذلك فقط
تنفس فيها.
لا يتصور أن يصيح بصوت عال هو بالضرورة قوي 'kiai'. ويجب أن يكون كامل من العدوان
وتأتي من المعدة. التنفس في المعدة بدلا من (أو كذلك) إلى صدره
هو في الواقع قاعدة مشتركة لجميع التخصصات شرقية ، أو الروحية ، التي هي المعنية
مع مراقبة التنفس. في التنفس وبهذه الطريقة لا زيادة قدرة الرئة ، بل يساهم في إضافة
شعور الرفاه وربما جسديا المرتبطة نتج عن ذلك من خفض للمركز
خطورة. يشعر أكثر استقرارا واحدة -- هذه النقطة هي بالتأكيد من المهم كاراتيه.
التنفس إلى حسابك في المعدة يجب أن تصبح هذه العادة الخاص بك وبعد ذلك 'kiai' سوف تكون عفوية
وفعالة حتى عندما لا تكون بالضرورة بصوت عال. وبادئ ذي بدء ، ولكن ، يجب عليك ببساطة
لنتذكر أن يصرخ بصوت عال من أسفل البطن الخاصة بك عندما تؤدي هذه التقنية. في المقرر
وبطبيعة الحال ، سوف ربما رئيسية 'kiai' في دورته بالمعنى الحقيقي ، وبعد ذلك وكثيرا ما تكون قادرة على التغلب على
معارض دون قتال على جميع! ليكون قادرا على أن ينقل الكثير من الثقة بين السلطة وسوف
لذلك -- ببساطة عن طريق التنفس! -- ممارسة متقدمة من فنون الدفاع عن النفس 'kiai - jutsu'. هذا
قد يكون قال ليكون الكمال الذي انتهت شكل لجميع فنون الدفاع عن النفس تتطلع.
5. التعليق على مختلف مدارس 'للكراتيه
هناك العديد من المدارس المختلفة للكاراتيه اليوم كما كان هناك من والجودو في kendo
الايام الخوالي من 'جو - jitsu' و 'كين - jitsu'. وبصفة عامة ، فإن مختلف المدارس أو الفرعية
المدارس التي تحمل اسم الرواد أو الخبراء الذي أسس لهم. ليس فقط في رياضة الكاراتيه ، ولكن في جميع
فنون القتال ، كل فرد بنفسه فكرة ما هو أساسي وأسلوبه وسوف تتفق
لأنها. لا بالطبع متابعة أن لكل فرد مؤهل لتأسيس مدرسة لل'.
لتقديم تصنيف الخام من مختلف المدارس ، التي هي أيضا عديدة لعلاج
في التفاصيل ، يمكننا أن نميز فئتين رئيسيتين. وهذه هي 'shorei' و 'shorinji'.
المدارس من الفئة الأولى بصورة رئيسية من خلال التأكيد على قوة العضلات ممارسة حادة في حين
تلك في وقت لاحق من يكون رئيسهم الهدف بسرعة البرق حركة. وقد katas المرتبطة
'Shorei' كاراتيه ولذلك 'tekki' ، 'jutte' و 'hangetsu' بينما 'bassai' ، 'كانكو' و 'eubi' تنتمي
إلى 'Shorinji مدارس. 'heian' katas (انظر الفصول المتعلقة كاتا) ولقد الأساسية
تحركات مشتركة لكلا النوعين من كاراتيه.
5
هل سيكون أعجب الرائعة اللياقة البدنية والأداء القوي لل
متخصص في واحدة أو أخرى من 'shorei مدارس ولكنك قد يشعر أن عدم وجود من هو التنقل
غير مؤات.
وعلى الجانب الآخر ، صغير جدا قد رجل اعجاب لكم مع السرعة والدقة في
تنفيذ 'shorinji' كاراتيه ، ولكن في نفس الوقت كنت قد يكون من المشكوك فيه عن يريدون لل
وحتى قوة من الحماس.
ومن الناحية المثالية ، والكاراتيه والمتدرب سوف تعلم واستيعاب إلى بلده فإن الاسلوب الشخصي
مزايا كلا النوعين من كاراتيه.
6. Callisthenics
كل دورة تدريبية وينبغي أن تبدأ مع نهاية callisthenics روتينية. في بداية
من أنه ينبغي أن الدورة التحضيرية على الفور متابعة التأمل. هذه النغمات حتى العضلات ،
مما يجعلها أيسر لمراقبة وتنسيق ، وأيضا يحل المفاصل. وفي نهاية أ
الدورة فورا تسبق إغلاق التأمل ، ويساعد على منع تصلب.
فكرة جيدة ومن المقرر أن يبدأ مع الرقبة ، وتناوب رئيس أول في اتجاه واحد ، ثم
الأخرى ؛ رضوخ رئيس جانبية ، ثم إلى الأمام والخلف ؛ بتحريف أخيرا أنها من الجانب إلى الجانب.
منهجية العمل بانخفاض عن طريق الهيئة ، بالتناوب على الأسلحة لتخفيف أكتاف ؛ الثني
جانبية ، إلى الأمام وإلى الوراء ؛ التواء الجذع ؛ تناوب الوروك ؛ تمتد وتنتشر
الساقين بالتناوب الركبتين والكاحلين ، وأخيرا ، تهز أطرافهم فضفاضة من أجل الاسترخاء
العضلات والمفاصل. التنفس العميق قد يكون في نهاية الدورة.
قوة التدريبات ويمكن أيضا أن يدرج في الروتينية ، ولكن على العموم يمكن أن تعتبر
'خارج جدارية'. وينبغي أن يعلم كل طالب لنفسه وخاصة التي تتطلب مجموعات من العضلات
معظم العمل في بلده حالة على حدة.
7. المواقف ، المواقف وتحويل الهيئة
مواقف
أساسا هناك ثلاثة مواقف تستخدم على نطاق واسع في رياضة الكاراتيه. المواجهة التي تواجه الموقف أساسا
وتستخدم في الهجوم على أكتاف هي تسعين درجة إلى خط الهجوم. نصف الأمامية التي تواجه
الموقف أساسا تستخدم في الدفاع وأكتاف هي في خمس واربعين درجة الى المنافس
خط الهجوم. الجانبية لمواجهة الموقف ، الذي لابد أن تكون مع أو في خط مواز مع
خط الهجوم ، وتستخدم على حد سواء في الهجوم والدفاع.
مع كل ثلاثة مواقف النصف العلوي من الجسم عادة وعلى التوالى
عمودي على أرض الواقع ، وإلا سيكون للخطر التوازن وتصحيح
معظم تقنيات الأداء من الصعب إن لم يكن مستحيلا. وبطبيعة الحال ، فإن مناسبة نادرة لا تنشأ
الذي يدعو لعدم عمودي الموقف.
6
المواقف
وبقدر ما الموقف ، موقف هو جزء لا يتجزأ من أي أسلوب أداء لكم.
ولذلك ، أسلوب قوي من ضعف الموقف هو تناقض في المصطلحات. مختلف
مواقف المستخدمة هي نتيجة للاعتبارات اثنين -- واحد للقوة ، وأخرى للسرعة. أل
النسبة الفعلية من هذه العوامل تختلف مع مختلف المواقف.
Heisoku - dachi (موقف من الاهتمام). مجرد الوقوف بطبيعة الحال مع القدمين معا والوزن
متوازنا على قدميه. الركبتين ينبغي أن لا يكون تماما على التوالي.
Hachiji - dachi (فتح المحطة موقف). أما بالنسبة للأعلاه ولكن مع القدمين عن أكتاف '
إلى جانب عرض. وهذه السابقة هي ببساطة موقف من المواقف الطبيعية التي يمكنك التحرك
مع توفير الحد الادنى من سلاسة في المواقف المناسبة لتقنيات الفعلية كاراتيه.
Zenkutsu - dachi (الموقف إلى الأمام). هذا موقف قوي جدا تجاه الجبهة والمفيد
سواء في الهجوم الى الجبهة في صد الهجمات والقادمة من الجبهة.
خطوة واحدة مع اثنين من القدم عن أكتاف 'يعادل عرض إلى الأمام ونحو ثلاثين درجة
مائلة إلى الجانب. إبقاء ظهره ساقه على التوالي. منحنى الجبهة المحطة ، مما اضطر الركبة الخارج
بشكل مباشر على مدى اصبع القدم الكبيرة. ينبغي أن يكون كل من قدم المسطحة ، الجبهة القدم مشيرا إلى الداخل قليلا. في هذا
موقف الجبهة يأخذ في ساقه والستين في المائة من وزن الجسم.
Kokutsu - dachi (دعم الموقف). وهناك خاصية مفيدة للغاية من هذا الموقف هو أنه ، بعد
وقد استخدمت في التراجع ومنع أو تفادي هجوم ، مجرد تحول من وزن الجسم
إلى الأمام موقف تمكنك الوثيق مع الخصم والهجوم المضاد على الفور.
أيضا ، لأن معظم من وزن الجسم هي اتخذت على ظهر القدم ، أمام القدم هو حر لركله.
مرة أخرى ، الساقين نحو اثنين أكتاف 'باستثناء يعادل عرض. وهناك خط يمتد الى العمق من
الجبهة القدم ينبغي أن تمس نقطة الضعف في مؤخرة القدم ، وهذا ينبغي أن يكون في وقت لاحق في زاوية مع الحق
الخط. وتحيط ساقه الخلفية وسبعين في المائة من وزن الجسم ، وينبغي أن يكون عميقا وعازمة
اضطر إلى الخارج. الجبهة المحطة لا ينبغي أن يكون تماما على التوالى ، وإلا إلى القضاء على ركلة الركبة
كسر بسهولة.
Kiba - dachi (تنتشر على (موقف). هذا هو موقف قوي عند مهاجمة أو إلى الدفاع عن
جانب.
وكما كان الحال في السابق مواقف اثنين من القدمين وينبغي أن اثنين من أكتاف 'باستثناء يعادل عرض. القدمين
وينبغي أن تحول نفسها قليلا إلى الداخل ، الركبتين اضطر إلى الخارج ، حتى أن الساقين إلى حد ما
تحت أقواس مثل التوتر. وهذا ينطوي على اتجاه الشد من القدمين إلى الكلمة التي هي
من الضروري لاستقرار الموقف. ومن المهم بنفس القدر أن الركبتين ينبغي أن تكون مصممة
عميق ، ومن ثم الحفاظ على مركز ثقل منخفض. وزن الجسم يتم بشكل متساو على حد سواء
الساقين ، كل من العضلات التي (إلى جانب تلك من الحوض) وينبغي تشديدها.
7
Sanchin - dachi (مائل تنتشر على الموقف). الموقف بنفس القدر من القوة إلى الجانبين وإلى
الجبهة -- لمهاجمة أو الدفاع.
كما تنتشر على الموقف في ، الركبتين يجب أن يكون المتوترة في الخارج. هذا هو ، في الواقع ، فقط
تنتشر على التوالي مع موقف واحد من الساقين إلى الأمام ملتوية ، وأكثر من جبهة في الركبة واصبع القدم الكبير
الخلفية الركبة قليلا أمام إصبع القدم الكبيرة. فإن وزن الجسم مرة أخرى تقوم بالتساوي على ساقيه.
Neko - - dachi التأمين الصحي بعد انتهاء الخدمة (القط موقف). هنا أمام المحطة يحمل أي من وزن الجسم و
لذلك يمكن استخدامها بسهولة لركله. آخر ميزة كبيرة من هذا الموقف هو أن من أنها لكم
يمكن بسهولة وبسرعة الانتقال إلى أي موقف -- ما إذا كانت إلى الجبهة ، العودة ، أو لجانب واحد.
ينبغي أن يكون الظهر تماما على التوالي. إبقاء القدم الخلفية شقة ورفع كعب لل
الجبهة القدم ، مشيرا في الركبة قليلا إلى الداخل. الخلفية الركبة ينبغي أن تكون مصممة جيدا.
تحويل الهيئة
في رياضة الكاراتيه ، يتحول هيئة ويمكن تحقيق خطوات ، انزلاق ، تحول ، أو من جانب أي
مزيج من هذه العناصر الأساسية. وفيما يلي القواعد العامة التي تنطبق على جميع أساليب للهيئة
التحول :
1. رأسك ينبغي أن يكون دائما أكثر أو أقل في نفس الارتفاع من الكلمة. ولذلك ،
عند الانتقال من واحدة على نطاق واسع التي تدب على الموقف الخاص بك لآخر قدم معا وركبك
يجب أن تكون مصممة جيدا. وهذا يساعد على الحفاظ على توازن قوي.
2. يجب أن لا تثير الخاصة بك قدم عالية جدا من الكلمة ولا جر لهم. لكم فضفاض
على حد سواء بسرعة وتوازن في أي من الحالتين.
3. ما إذا كان ببطء أو بسرعة ، وزن جسمك يجب أن يكون دائما تحولت بشكل سلس.
4. وتبدأ في نهاية كل حركة قوية ، والموقف بشكل صحيح بين كل سطرين ، والحفاظ على
تصحيح الموقف في جميع أنحاء الحركة.
8. ومن ناحية تقنيات (هجوم)
ورغم أن طائفة واسعة من ضرب الأسطح وتستخدم في رياضة الكاراتيه ، الأساسية للأسلحة النووية هي قبضة.
لأغراضنا ، ولكن هذا يجب أن يكون قادرا على ضرب السطوح العالية من المقاومة مع كبير
القوة والسرعة دون ضرر على الشخص نفسه. ولذلك من المهم للغاية أن تكون قبضة صحيح
شكلت.
بدءا من ناحية فتح ، تجعيد اصابع حتى أكثر من طرف من الأصبع يفي
قاعدة. الضفيرة الأخرى أصابع بدوره مع الانتهاء من السبابة. الآن منحنى الأصابع معا
من جذور ، ذلك أن الجزء الخلفي من قبضة والجبهة (أول من الكتائب اصابع) شكل
الحق في زاوية. وأخيرا ، فإن منحنى التجربة بقوة مدار الثانية من الكتائب الأولى والثانية
الأصابع. ضرب هذه المنطقة من قبضة الأساسية (seiken) ويتألف من المفاصل وأول من
8
أصابع الثانية وينبغي أن يكون المشددة من جانب ممارسة منتظمة مع 'makiwara'. عندما ضرب ،
متأكد من أن قبضة تقلص كما هو محكم وممكن أن الرسغ لا تميل.
Seiken - choku - zuki (لكمة على التوالي). وابتداء من النخيل إلى أعلى نقطة من فوق
الخصر ، ومهاجمة قبضة هو الاتجاه إلى الخارج على التوالي ، بتحريف لأنها تقترب من الهدف بحيث أن النخيل
هو في لحظة نزولي من أثر. في وقت واحد ، هو سحب قبضة أخرى بحدة إلى
بدءا من الموقف المقابل ، رد فعل هذه الحركة ، مضيفا إلى زخم لل
هجوم. وكما هو الحال في جميع التقنيات من جهة ، من عضلات الذراع والظهر والصدر هي لحظات
المتوترة في الأثر ، وخففت بعد ذلك في إطار التحضير للتقنية القادم. لم يحدث في أي وقت إذا
لابد أن يكون متحدب.
Gyaku - zuki (عكس لكمة). هذا هو مجرد تكييف من لكمة على التوالي عندما تستخدم
المهاجمة قبضة هو على نفس الجانب الخلفي المحطة عادة في 'zenkutso - dachi'. ومن جدا
ومن الشائع استخدام هجوم مضاد بعد لكرة اليد مع الذراع أو على جانب من
إلى الأمام ساقه.
عندما تبدأ هذه التقنية ، هي الوروك في خمسة وأربعين درجة إلى خط الهجوم.
اللف فإن الوروك حتى في لحظة من أثر مواجهة الخصم أو الهدف بشكل مباشر (أو
حتى أن الورك على مهاجمة الجانب حتى قليلا قبل الأخرى) يسهم في هائلة
السلطة إلى تقنية.
منظمة أوكسفام الدولية بين zuki (دفع الي الأمام). وهنا لكمة على التوالي وتستخدم على جانب من دفع ساقه
عندما خطوات إلى الأمام ، وعادة ما إلى الأمام أو مائل تنتشر على الموقف. ومن المفيد جدا
عندما تضيق الخناق على الخصم.
مع هذا الأسلوب ، الوروك ينبغي أن يظل أكثر أو أقل مربع. قبضة ضرورة وصول
الهدف في الدقيقة اللحظة التي تتقدم القدم هي التي زرعت على أرض الواقع. من أجل
الحفاظ على توازن قوي ، يكون حريصا جدا على ألا الانكفاء إلى الأمام -- أي شعور يدفع إلى الأمام
الهجوم يجب أن تأتي من مركز الجاذبية.
Riken - uchi (قبضة ضربة خلفية). في الواقع ، وضرب السطح هنا هو الجزء الخلفي من اثنين
المفاصل المستخدمة في اللكمات على التوالي. وقد أشار في الكوع هو الهدف ، مع قبضة النخيل
تنازليا. بعد ذلك ، في الانخفاض في الإضراب ، ويصف قبضة القوس في الطائرة العمودية ؛ في
ضربة جانبية ، في الطائرة الأفقي. وفي كلتا الحالتين ، الأصبع الصغير من قبضة الجانب يؤدي إلى حين
اللحظة الأخيرة ، عندما قبضة هو عندما لعب أكثر.
كل من الهبوط أشكال جانبية وكثيرا ما تستخدم لهجوم من فرشخ
الموقف إلى الجانب ، وغالبا ما بعد 'empi هجوم (انظر أدناه).
Tettsui - uchi (قبضة من أسفل إلى الإضراب). وهذا هو أيضا في شكلين تماما مثل السابقة واحدة ،
إلا أن قبضة ليس عندما لعب أكثر. أسفل قليلا أو الاصبع الجانب من قبضة وقد أوسع
وضرب سطح هو أفضل لضرب اهداف سهلة (مثل الضفيرة الشمسية) بدلا من
العودة قبضة.
9
Empi - uchi (ضربة الكوع) يمكن تقسيمها إلى أربع تقنيات منفصلة : -- لضرب
إلى الجبهة ، إلى العمق ، جانبية وتصاعدي. بدء الإضراب إلى الأمام مع قبضة النخيل التصاعدي
فوق الخصر ؛ الانتهاء مع الكوع مشيرا إلى الأمام مباشرة وقبضة ضد الهبوط
صدره. زاوية بين العليا والساعد وينبغي أن تكون حادة ممكن. التصاعدي
وبالمثل يبدأ الاضراب ولكن التشطيبات وثيق مع قبضة ل-- والنخيل التي تواجه -- الأذن. في النهاية
من الوراء ضرب بقبضة هو أكثر أو أقل في البداية موقف لإلى الأمام وإلى أعلى
الضربات ، مع النخيل التصاعدي والكوع مباشرة مشيرا إلى العمق. لsideward الإضراب
مع بدء الهجوم على ذراع مشيرا بعيدا عن الهدف عبر وهيئة قبضة أو مفتوحة
ومن ناحية النخيل التصاعدي ؛ مع الانتهاء من قبضة النخيل ضد الهبوط وصدره.
الكوع الهجمات هي قوية جدا وكثيرا ما تستخدم لوثيقة أرباع القتال. كن حذرا ل
تجنب رفع الكتف على مهاجمة الجانب لأن هذا يضعف تركيز '.
Shuto - uchi (سكين ضربة مباشرة). عند استخدام 'سكين مباشرة' أو قليلا بين حافة الاصبع لل
ومن ناحية النخيل ينبغي أن تفتح على تأثير الضغوط ، التجربة الجذر من سحب الخارج ولكن
التجربة نفسها عازمة الداخل (حتى لا يحصل أي اشتعلت في ملابس فضفاضة وربما بجروح).
بدء خارج الإضراب مع بالزيادة مهاجمة ومن ناحية النخيل وقريبة من الأذن. أل
الكوع هو مشيرا جانبية. على أثر ، الذراع هو أكثر أو أقل على التوالي أمام الهيئة و
الرسغ هو الملتوية حتى أن النخيل يواجه التصاعدي. لضربة داخل رفع اليد إلى
عكس الأذن ، والنخيل التي تواجه الأذن. سوينغ اليد واسعة في الداخل وعلى أثر قوس يحرفون
المعصم حتى أن النخيل يواجه الهبوط.
9. ومن ناحية تقنيات (الدفاع)
وكما هو الحال في مهاجمة التقنيات ، فإن العديد من المراوغات المستخدمة في الكاراتيه هي 'ركز'. وهذا هو
أقول ، واحد كامل القوة تتركز في نقطة ولحظة من أثر ، وبعد ذلك
العضلات خففت على الفور. ونتيجة لذلك ، الألم أو حتى يمكن أن يلحق الضرر مع
باري وحده ، والخصم فيه الكفاية من يحاول تثبيط أي مزيد من الهجوم.
عندما التفادي ، ولكن ، هل ينبغي دائما أن يكون الهجوم المضاد على استعداد لمتابعة مع.
مما لا شك فيه أن تحافظ على الموقف جيدة والتوازن ومحاولة دائما للاستفادة من حسابك
معارض زخم وقوة لزعزعة التوازن له والموقف.
العمر uke (ارتفاع الكتلة). وعادة ما تستخدم لباري هجوم لمواجهة (jodan).
وتبدأ هذه الخانة مع قبضة النخيل التصاعدي فوق الخصر. في النهاية ، قبضة
هو عند نقطة حوالي اثني عشر بوصة في الجبهة من وست بوصات فوق الأذن العكس. في
آخر لحظة عندما لعب قبضة هو أكثر من ذلك أن النخيل يواجه بعيدا عنك والمنافس
مهاجمة الذراع هو ضرب من جانب الطرف الخارجي للالساعد بالقرب من المعصم. في وقت واحد ، وأخرى
ومن ناحية سحب من نقطة في مكان ما من الجبهة وجها لالمعتادة على استعداد الموقف. يكون هو
المهم أن الكوع من التفادي ذراع ينبغي أن يكون أقل من قبضة في لحظة
تأثير.
10
سوتو - uke (خارج الكتلة الساعد) ، وباري قادرة على إلحاق أضرار كبيرة. يكون هو
وعادة ما تستخدم ضد الهجوم إلى الضفيرة الشمسية (chudan).
مع الكوع عازمة ، سوينغ قبضة من فوق الكتف في الجبهة من الجسم.
التركيز بقوة ، وهزيمته في قبضة ذلك أن النخيل ويواجه نحو لكم. وعند هذه النقطة ، ينبغي أن قبضة
يكون عن المستوى مع الكتف والكوع في الجبهة من هيئة (وليس إلى الجانب). نفس
ضرب سطح يستخدم في منع ارتفاع.
Uchi - uke (عرقلة داخل الساعد). هذه التقنية تستخدم أيضا لباري لهجمات الشمسية
الضفيرة.
في النهاية ، وبالتحديد في الذراع هو نفس الموقف في عرقلة الخارجي. ومع ذلك ،
وهي تبدأ مع قبضة النخيل الهبوط في موقف على استعداد الجانب المقابل من الجسم و
ضرب سطح هو داخل حافة من الساعد.
Gedan - barai (تنازليا الاجتياح). آخر تقنية دفاعية قوية ، مفيدة ضد
الهجمات على الضفيرة الشمسية ، المعدة أو الفخذ (gedan) ، وخاصة ضد العاملين جزاء.
قبضة يجري إلى نقطة قريبة من الأذن العكس ، النخيل التي تواجه الأذن ، ثم تحولت المبادرة
قطري الهبوط. في النهاية ، ذراع تمتد في الجبهة من قبضة الهيئة وملتوية
النخيل الهبوط. ضرب مهاجمة الذراع أو الساق مع خارج الحافة من الساعد وإلى
تجنب الأضرار التي لحقت الرسغ مما لا شك فيه لحسم ما بإحكام قبضة ممكن.
علما أن مثل هذه المراوغات الثلاث السابقة واحدة قوية جدا ضد هجمات من
الجبهة ، وذلك عادة ما يكون أداؤها من الأمام أو مائل تنتشر على الموقف. أحيانا ،
ولكن هذه المراوغات (باستثناء ارتفاع كتلة) يمكن أن تستخدم إلى جنب في
تنتشر على الموقف.
Shuto - uke (سكين مباشرة عرقلة). يتقن مرة واحدة ، هذا هو باري سريعة للغاية ، علاوة على واحد
أن يترك واحدة في وضع جيد لهجوم مضاد. وهي تستخدم بصورة رئيسية ضد الهجمات إلى
الضفيرة الشمسية.
اليد يبدأ من نفس الموقف في قبضة الهبوط الاجتياح ، التي تواجه النخيل
الأذن. خفض الهبوط مع الساعد وتنتهي مع النخيل التي تواجه مائلة إلى الأمام ،
ومن ناحية الكوع وتمشيا مع الكتف واليد أكثر أو أقل مع مستوى الكتف.
هذا في وقت واحد مع باري ، ومن ناحية أخرى هي سحب من موقع على التوالي في الجبهة لل
هيئة النخيل والهبوط ، إلى منتصف صدره ، والنخيل التصاعدي. هذا الأسلوب هو الشائع
في حين تراجع استخدام وأعدم هو مريح من الخلف الموقف.
وكما هو الحال مع الهجوم على تقنيات في الفصل 8 ، وهذا هو الأهم ، مع كل هذه من ناحية
تقنيات لابد أن يكون بتمثال و'تثبيت' للعضلات الصدر والظهر
بقوة المتوترة في لحظة من التركيز.
11
10. تقنيات القدم (الهجوم)
دون تدريب ، أن الواقع أكثر صعوبة مما يمكن للمرء أن يفترض الضرر معارض
والركل من جانب له -- ما لم يكن ، بالطبع ، انه بالفعل ملقى على الأرض. ولكن ، في رياضة الكاراتيه القدمين
هي تدريبا دقيقا ، حتى أن استخدامها الزوجي عن نطاق وفعالية أحد
مرجع القتال.
مع كل جزاء ، ونحرص أشد الحرص على أن تدعم بقوة ساقه زرعت. ويجب أن تكون قادرة
من تحمل وزن الجسم ، بالإضافة إلى الزخم الذي وصدمة للهجوم ، من دون خسارة
التوازن. الركبة ينبغي أن يكون عازمة. سفح ينبغي أن تكون مسطحة على الأرض.
كما أنه من الأهمية بمكان أن ركل ساقه ينبغي أن تسحب بشكل حاد (ولكن
على نحو سلس) على الفور بعد أثر. الخصم بعد ذلك أي فرصة للقبض على عقد من ذلك ،
والموقف القوي الذي من الممكن أن تعود في إطار التحضير للمناورة المقبل.
ماي - جيري (الجبهة ركلة). المعتاد هو ضرب سطح الكرة من القدم. سحب أصابع القدمين
العودة يجعل الكرة من قدم أكثر بروزا ويمنع أيضا من أصابع قدميه من التلف.
بدء سحب جانب من ركلة حتى الركبة وبعد ذلك المفاجئة الجزء الأسفل من الساق والقدم نحو الهدف. سحب
العودة القدم مع الركبة لا تزال عالية والذي عقد أخيرا أدنى لاستئناف الأصلي أو لموقف
الانتقال إلى الموقف القادم. وفي حين أن أداء هذه ركلة تجنب ارتكاب الخطأ الشائع للرفع
أكتاف ، ودفع رأسه إلى الأمام وإلى الوراء الأرداف. فإن الوروك بد من دفعه إلى الأمام
وراء الهجوم.
يوكو - جيري (الجانب ركلة). ويستخدم هذا الأسلوب من حافة سفح تجاه كعب بوصفه
ضرب السطح. في الواقع ، هناك الجانب جزاء. لركلة مفاجئة ، رفع الركبة والنقطة
انها جانبية مائلة نحو الهدف. ثم المفاجئة سفح تصاعدي نحو الهدف من
موقف وثيقة إلى أخرى في الركبة. على أثر ، هو بالتواء حاد في مفصل الورك والركبة الداخل لل
'ركل ساقه' ينبغي أن تشير إشارة مباشرة إلى الأمام. لفحوى ركلة ، ورفع الركبة على التوالي في الجبهة
لتبدأ من ركلة الجبهة ، وبعد ذلك قدم دفع الجانبين نحو الهدف. في حين
المفاجئة ركلة سفح يسافر في القوس ، وهنا تنتقل في خط مستقيم. مع كل جزاء ، وتجنب
الثني الجسم بعيدا جدا في الاتجاه المعاكس لأن ذلك يضعف توازن وأيضا
قوة الهجوم.
وكلا هذين الشكلين من ركلة الجانب لا يمكن أن يؤديها من أي موقف ، ولكن عندما تهاجم إلى الجانب
وتمتد هذه اللجنة هو الأكثر شيوعا. لإعطاء على سبيل المثال ، إذا هي واحدة في موقف وامتطى
الخصم هو حق واحد ، عبر القدم اليسرى امام الحق ، وبسرعة رفع الركبة اليمنى ،
الحق في القدم وراء مرور الركبة اليسرى ، ثم ركلة (إما مع المفاجئة أو فحوى ركلة) ،
سحب القدم قبل أن ينتقل إلى الحق مرة أخرى ، ليصل تنتشر على موقف أ doublestep
كذلك في اتجاه الخصم.
Ushiro - جيري (عودة ركلة). اللافت هنا هو سطح كعب. Tehre مرة أخرى اثنين
أشكال مستقلة -- المفاجئة وفحوى جزاء.
12
التحضيرية لموقف كل من جزاء هو أكثر أو أقل حسب لركلة الجبهة ، مع الركبة
أثار نحو صدره وعقدوا العزم على الأقدام إلى أعلى. وقد دعم المحطة يجب أن تكون عازمة أكثر قليلا.
بعد ذلك ، العودة المفاجئة لركلة حادا البديل لفخذه الخلفية وانقطاع الركبة ضرب
الهدف مع كعب. والهدف هو عادة الفخذ أو البطن. لفحوى ركلة من الخلف ، دفع
فإن كعب إلى الهدف في خط مستقيم ، فإن الهدف في هذه الحالة يجري المعدة ، أو الضفيرة الشمسية
وجه. وفي كلتا الحالتين ، تبقي عينيك على الهدف وتجنب يميل كثيرا إلى الأمام. أيضا ، من أجل
إلى أقصى قدر من ركلة مع السلطة ، تأكد من ركلة مباشرة إلى العمق وليس قطري.
Mawashi - جيري (ركلة القاطرات). الأرجوحة من الوروك من خلال شيء من هذا القبيل والتسعين
في درجات التنسيق مع المفاجئة للالركبة جعل هذا الأسلوب قوية.
منحنى الركبة من الركل ورفع ساقه إلى الجانب. نقاط الركبة مائلة
sideward وسفح بالقرب من مؤخرة مع أصابع القدم والكاحل مصممة جيدا الظهر. ثم تهرب
الوروك والمفاجئة الركبة إلى الأمام ، وضرب الهدف مع الكرة من امام قدم مباشرة لل
الهيئة. المفاجئة ساقه إلى موقف التحضيرية قبل استئناف الأصلي أو الموقف
الانتقال الى موقف جديد.
مرة أخرى ، وهذا هو الأهم ، لا لمنحنى الجسم بعيدا من ركلة. يكون هومن المهم أيضا مع القاطرات ركلة عدم السماح الوروك حول البديل بعيدا جدا ، لأن هذا
يعرض للخطر التوازن ويجعل من الصعب التركيز على ركلة.
Fumicomi (القضاء على ركلة). ويمكن استخدام إلى الجبهة ، والعمق ، أو الجانبين ، ومفيدة لل
مهاجمة معارض 'sالركبة ، شين أو مشط القدم. وفي جميع الحالات الركبة هو أول سحب نحو الصدر
وقدم بعد ذلك الاتجاه نزولي في خط مستقيم إلى الهدف. في القضاء على الجبهة ، أو
الخلفية ، وكعب هو ضرب سطح المعتادة. إلى الجانبين ، واستخدام جانب من حافة القدم.
11. تقنيات القدم (الدفاع)
وقف مع القدمين لديه ميزة كبيرة من ترك يد الحرة. ولكن ما هو
إجازة للحظة واحدة على ساق واحدة وذلك التوازن يجب أن تكون آمنة جدا. وهنا اثنين من
معظم استخدامات دفاعية مشتركة للقدم.
Mikazuki - جيري - uke (الهلال ركلة عرقلة). اللافت هنا هو السطح الوحيد للالقدم.
منحنى ساقه طفيفة في ركبته ، ورفع عليه ، ثم أنه البديل مع قطب تشبه حركة من الوروك
التركيز على اقتراب الهجوم في الجبهة من الجسم. في لحظة من أثر الركبة ينبغي أن
لا تزال مصرة قليلا ، وأصابع القدمين وينبغي أن تشير على التوالي إلى أعلى. وأخيرا ، سحب الساق
حتى الانتهاء من ركلة الجبهة واستئناف موقف قوي من أجل مواجهة.
(وكبديل لذلك ، بعد الانسحاب من كتلة يمكنك استخدام نفس القدم لفحوى ركلة
الأولى دون العودة إلى الأرض.)
نعمي بين التأمين الصحي بعد انتهاء الخدمة (داخل كتلة المفاجئة). ورغم أن هذا الأسلوب قد يكون أعدم من أي واحد
من عدد من المواقف ، بما في خط مائل إلى الأمام وتنتشر على الموقف ، ومن يمارس أفضل
وتمتد هذه أساسا من موقف. من خلال هذا الموقف ، ببساطة ركلة الوحيد من الداخل والقدم
التصاعدي في الجبهة من الجسم ، باستخدام عضلات الفخذ لإعطاء الحركة المفاجئة. هذا هو غاية
13
تقنية سريعة : فقط عرقلة ساقه نقل ووزن الجسم لا ينبغي أن تحول. يكون هو
من المفيد إما لباري لهجوم في الفخذ أو الساق على التحرك خارج نطاق القضاء على ركلة أ.
12. 'Katas'
وهناك شيء من هذا القبيل والخمسين مختلف katas رسمية أو تمارين في رياضة الكاراتيه ، ولكن جميع هي
على أساس العناصر الواردة ضمن الخمس الأساسية 'heian' katas وثلاثة 'tekki' katas.
في الأيام الأولى للكاراتيه ، عندما كان السجال مع الشركاء تعتبر خطرة بسبب
لا احد كان يعتقد من التركيز هجمات قصيرة من اتصال ، katas الممنوحة الأكثر واقعية للتدريب
ممكن. انها لا تزال ميزة أنها واحدة لتمكينها من ممارسة وحدها. آخر ميزة كبيرة
هو أنها واحدة لاستخدام القوة ، وتنسيق ، طائفة واسعة من التقنيات والمناورات. إذا
يمارس فقط في مباراة واحدة ، لن يكون هناك اتجاه لتضييق 'sمرجع واحد لتصل إلى بضعة
المفضلة 'الحيل'.
ألف كاتا هي مجموعة من الدفوع محددة سلفا والهجمات ضد أربعة أو ثمانية وهمية
النهج الذي المعارضين من مختلف الاتجاهات. يلي كل مجموعة ثابتة بالطبع ، التي قد يكون
خط مستقيم أو رسالة 'تي' أو 'ه' أو بعض أكثر تعقيدا الرقم. ومع ذلك ، فإن نقطة البداية
ينبغي دائما أن يتزامن مع الانتهاء من هذه النقطة. واذا لم تفعل ، ولا بد أن يكون هناك خطأ
في البعد أو الاتجاه ، وأنه من المهم اتخاذ آلام كبيرة لتحديد الخطأ فيها
تم القضاء عليه وعلى تكرار المقبل.
هدف واحد في ممارسة كاتا دائما إلى بلوغ الكمال التقني. يجب على كل التفاصيل
وحضر ليكون. مواقف ومواقف ينبغي أن تكون مناسبة لنص كتاب الصور. العضلات
والتنفس ويجب أن يكون في جميع الأوقات التي تسيطر عليها. وأخيرا ، يجب أن يكون كاتا شعر بوصفه والايقاعي
الوحدة العضوية ، وليس تعسفيا تسلسل تقنيات مستقلة.
13. الملاكمة
السجال الأساسية (kihon kumite) لأول مرة وعرض في الكاراتيه في 1920s قبل Gichin
Funakoshi. وكان ممكنا من خلال اتصال للكاراتيه مع الأخلاق من فنون الدفاع عن النفس اليابانية ،
التي تشدد على الثقة المتبادلة بين المعارضين. تدريجيا ، وكان السجال الأساسية المتقدمة حتى حرة
أسلوب السجال وأخيرا أصبح من الممكن المسابقة. طالب الحديث ، في الشخصي
التنمية ، ويتبع نفس الطريق من خمس وخطوة واحدة السجال الأساسية للمنافسة. الكل
أشكال السجال وتبدأ مع نهاية دائمة الرضوخ لشريك واحد.
Kihon - kumite (السجال الأساسية). في هذا النوع من السجال ، وهدف الهجوم على حد سواء
سلفا ، المشاركين في مواجهة بعضهما بعضا من مسافة ثابتة وأخذ ينتقل الى الهجوم
والدفاع عنها. الشائع ، وسوف الناشئين في ممارسة كل خطوة واحدة وخمس خطوات أساسية السجال. إلى
يبدأ إما النوع ، المهاجم خطوات الى الوراء في zenkutsu - dachi (gedan - barai) في حين أن المدافع
في انتظار hachiji - dachi. في خمس خطوات السجال ، المهاجم تعلن ما إذا كانت الهجمات ليكون
لمواجهة (jodan) أو المعدة (chudan) وبعد ذلك يأخذ في خمس خطوات إلى الأمام ، مع مهاجمة كل
خطوة. شريكه ستستغرق خمس خطوات إلى الوراء ، التفادي كل الهجوم والتصدي مع 'kiai' بعد
الخامس والأخير الهجوم. في خطوة واحدة في مباراة مماثلة ، ولكن الهجوم هو واحد فقط هو الذي أدلى
14
وعلى الفور لكرة بفعل المدافع ، وأيضا مع 'kiai'. بعد النهائي مضادة ، في
كل خطوة واحدة وخمس أشكال خطوة ، المشاركين 'تجميد' لحظات قليلة مع
مدد بقبضة اليد.
جى يو - ippon kumite (الحرة في خطوة واحدة السجال) هو الخطوة التالية نحو حرة السجال. كل من
الهجوم والدفاع مرة أخرى محددة سلفا ، ولكن هذه المرة كل مشارك يتحمل جاهزة
وحول موقف التحركات ، المهاجم تبحث عن افتتاح الصحيح ، وجعل المسافة
التحضيرية لهجومه. المدافع يجب أن تكون مستعدة للهجوم في كل لحظة. وهناك تباين
من الحرة في خطوة واحدة حتى السجال الذي هو أقرب إلى حرة على غرار ما هو مناسب لمسبقا فقط
والذي ينبغي أن الهجوم الذي تدافع عنه. ولكن ، مرة أخرى ، وقع هجوم واحد فقط ينبغي أن تستخدم. في onestep الحرة
السجال المشاركين لا 'تجميد' بعد مضادة ولكن على الفور استئناف مستعدة
مواقف.
علما أنه من المهم جدا لممارسة كل أشكال السجال الأساسية الكامل مع روح.
وكما هو الهجوم سلفا ، والمدافع ينبغي أن تكون قادرة على مواجهة معها. ولذلك ،
المهاجم يجب أن يجرب أصعب ل'الحصول من خلال'. الهجوم المضاد ، من ناحية أخرى ، يجب ألا
للاتصال ، لأن المهاجم الأول يجب أن تبذل أي محاولة لمقاومته. انه يقدم نفسه
هدفا.
جى يو - kumite (حرة على غرار السجال). وهذا هو الأكثر تقدما شكل من أشكال السجال. المبتدئون
ليس هناك ما يشجعنا على ممارسة ذلك ، وليس ذلك بكثير لأنها خطرة ، لانه لم مبتدئين
حقا سلطة أو أسلوب لهجوم خطير ، ولكن لأنها يمكن أن تعوق
التنمية للسلطة وتقنية. تواجه معارضا ، للمبتدئين وسوف ننسى جميع
التدريب الأساسي لديه علم حتى الآن. في مرحلة لاحقة ، ومع ذلك ، فمن الأكثر واقعية تطبيق
ممكن من المهارات المكتسبة لديه.
بالطبع ، في هذه المرحلة لن يكون هناك خطر إصابة خطيرة إذا تم ضرب النقطة الحيوية
مع تركز الهجوم. ولكن القدرة على التركيز حتى قوية تقنيات جزء من بوصة واحدة
قصيرة للاتصال هو واحد من التدابير من الكفاءة في رياضة الكاراتيه. القواعد التي تحظر أي الفعلية
الاتصال التي تقوم بها هجوم ، وأيضا أي عمل مثل هذه المساعدة كما ختم مشط القدم
بقوة كافية للتسبب في الاصابة.
وبالرغم من هذه الاحتياطات ، السجال الحرة لديها من عناصر المنافسة وحقيقي
يكتسب شعبية واسعة ذات يوم الرياضة في اليابان وأماكن أخرى. هائل هو المعلق
التي أنشأتها 'معركة العقول' التي عادة ما تسبق أي اعتداء البدني ، وهذا الأخير هو ذلك سريعا ،
وهذه التقنية أن يفوز في هذه النقطة حتى مقنعة ، أن الخيال هو من السهل الوفاء به ل
ما نتائج قد تكون هي قواعد أقل المتحضر.
14. قواعد المسابقة
اختيار الفقرات التي تجسد أهم النقاط من أرسى قواعد المسابقة
التي اصدرتها رابطة اليابان الكاراتيه ويمكن العثور في الكاراتيه ، وفنون القتال من جانب ومن ناحية فارغة
Hidetaka Nishiyama (ج) وريتشارد براون. الناشر ، وشركة توتل
15
15. المسابقة تلميحات
وهما أكثر الجوانب الهامة للكاراتيه للمسابقة هي التوقيت والمسافة. يجب عليك
رد فعل لحظة كنت انظر افتتاحية وتكون قريبة بما فيه الكفاية ، نظرا للسرعة القصوى التي
انك قادر ، للحصول على الهجوم قبل في سد الفجوة أو الخصم يمكن من الخروج من
المسافة.
بالطبع ، في الحصول على هجوم الخصم الخاص بك بنجاح عند مجرد الانتظار وعلى
له حارس من الصعب جدا. كنت قد وضعت عليه حراسة قبالة له عن طريق التخفيف من -- أو بالأحرى عن طريق الظهور
للاسترخاء -- او عن طريق إعطاء قوي فعلا 'kiai'. أو كنت قد خدع هجوم ، ويقول ألفت
معارض اهتمام الى اعلى الفخذ أو ساقيه ، وبعد ذلك لمواجهة الهجوم. وكبديل لذلك ، لكم
مايو ببساطة الانتظار لجهودكم لهجوم الخصم الأول ، الاستفادة من أي افتتاح هذه مايو
خلق في الدفوع ، قبل أو بعد التفادي هجومه ، أو لا تزال أفضل لكم مايو أدعوه إلى
هجوم متعمد ترك افتتاحي في الدفوع الخاصة بك. في هذه الحالة الأخيرة يجب أن يكون
قادرة على توقع هجومه ، وبالتالي فتح فتحات أو من المحتمل أن يكون لك.
كلما كان ذلك ممكنا ، عندما هجمات الخصم الخاص بك يجب عليك في هذه الخطوة عليه. هذا الزوجي
قوة خاصة بك المضاد الخاص بك ويعطي الخصم نصف في الوقت الذي لتغيير
طريقته في اللعب. ومع ذلك ، لا تتطلب مهارة وجرأة على حد سواء. إذا كان التوقيت هو أقل من الكمال
هل تقف فرصة جيدة للان يصاب. ، وبطبيعة الحال ، إذا كنت من المصابين في التحرك على
هجوم سوف تفقد هذه النقطة!
وفيما يتعلق تكتيكات الخصم الخاص بك ، ومن الضروري لفهم له وعلم النفس
لا يكون للتضليل من جانب حركات سطحية. لا يجب أن حركة الهروب نظركم ، ولكن يجب عليك
صحيح تفسير المقصود منه. هذا هو ، بالطبع ، أكثر من القيام به بسهولة وقال ، لكنه
إذا كنت يساعد على مراقبة الخصم الخاص بك 'المحيط' -- أي دون التركيز على أي من أي وقت مضى
واحدة من التفصيل. ورغم أن عينيك سوف تكون موجهة نحو عينيه ، هل فعلا يجب أن يكون على قدم المساواة
وتدرك كل الوقت من جسمه ككل. عينيه ، ومع ذلك ، فإن من الأهمية. وهي كثيرا ما
وتعكس نواياه ، ولهذا السبب بأم عينيك ينبغي أن تظل مغلقة ونصف الخاص بك
التعبير غير عنيد.
لنتذكر أن تكون على علم (ولكن مرة أخرى دون التركيز على (ايقاع الخاصة بك
الخصم التنفس ، وهذا سوف تكشف عن سلامته البدنية والنفسية وأنها أيضا يمكن أن يكون
إشارة عندما كنتم تهاجمون. عندما رئتيه هي فارغة وانه مجرد بداية لاتخاذ
بحث في التنفس سيكون له ردود فعل أبطأ وأقل استجابة العضلات.
السيطرة على التنفس الخاصة بك -- يبقي في التنفس وخارج على قدم المساواة في التنفس والتركيز
سلس -- وأنك لن تعطي إلا الخصم الخاص بك مثبطة للانطباع هادئ
الثقة ، ولكن فعلا زيادة ثقتكم.
المهارة والثقة -- ربما هذه هي نفس القدر من الأهمية في رياضة الكاراتيه في المسابقة. أكثر من
سبق ان الامر قد المعنية مع طرق الحصول على هذا الأخير ، الذي هو أكثر
وأوضح بسهولة. عن السابق ، ويمكنني أن أقول الكثير في هذا بالإضافة إلى ما قيل عن
مراقبة التنفس : يجب أن تصبح الثقة قدر عادة ما الطريقة الصحيحة لوقف ركلة.
16
يجب عليك الدخول في هذه العادة من التفكير فقط من حيث النصر ، أيا كان الجانب الخاص بك
الحياة هي قيد الاستعراض. يمكنك ممارسة الفوز في أحلام اليقظة. وينبغي في النهاية من المستحيل لل
لكم تخيل لا تحقق نصرا ، حتى عندما كنت في حلم تنام في الليل.
16. التعليق على كسر الخشب
إنه ربما كان من المناسب أن علينا أن الاحتياطي قصيرة قرب نهاية الفصل من هذا الباب
لجانب من جوانب كاراتيه أن الكثير من الناس يعتقدون هو كاراتيه!
وإن لم يكن ذلك من أهمية هؤلاء الناس يعتقدون ، 'tameshiwari' لا يمارس بحتة كما
والاستثارة. وهي توفر أكثر جدية الطالب مع مؤشرات إضافية للتقدم انه
القرارات. وهي تساعد لنا كيف نقدر قوية وفعالة معين الهجوم هو عندما لا يكون
سحب قصيرة من أثر ، كما يجب أن يكون عندما يكون الهدف هو جزء من مواطنه الطالب تشريح.
وهناك أقل شيوعا من أشكال 'tameshiwari'. ألف مصنوع من ألواح خشبية أو المجلس قد يكون ألقيت
الهواء ثم كسر مع ركلة أو لكمة لأنها تقع. وهذا يدل على سرعة وأداء
دقة التوقيت.
لإظهار كيف توازن الجسم وتركيز للقوة يمكن نقل ، وأربعة
ألواح قد تكون وضعت امام ، خلف ، واليمين واليسار للأداء. هذه يجب أن تكون
كسر في تدفق مستمر للحركة.
وهناك شيء آخر ، ولكن الذي هو أهم لالخطيرة لطالب
يثبت لنفسه : أن مكرسة من خلال التدريب لا يمكن للكائن البشري في بعض الأحيان تحقيق
يبدو مستحيلا!
17. جوهر إتقان
ومن الصعب جدا في كثير من الأحيان ، وربما من المستحيل ، معرفة أو معلم مدرسة للكاراتيه
هو حق لكم لتدريب الخاص بك حتى جارية. عند اختيار الفاكهة ، قد تريد تفاحة
للمساعدة إذا كان لديك عسر هضم ؛ موزة انها جيدة لالتحمل ؛ أو ربما إذا أورانج
لديك الباردة ، لأنه يحتوي على فيتامين C. وفيما يتعلق الأذواق ، ولكن